لماذا لا أستطيع الوصول الى صفحة الدفع ؟

قد تكون هناك أسباب مختلفة كما يلي:

1- نفاذ الكمية: الرجاء التحقق من كمية القطع إن كانت الكمية قليلة قد لا تتمكن من إتمام عملية الشراء

لأن المنتجات ذات الكمية القليلة قد تنفذ بسرعة لذلك إن لم تستطع إتمام عملية الشراء الرجاء إزالة القطعة ذات الكمية القليلة ثم إعادة المحاولة.

2- مشكلة في عنوان الشحن: الرجاء إعادة التحقق من العنوان ورقم الهاتف أو إعادة كتابتهما مرة أخرة.

4- مشكلة في الإتصال: فضلاً قم بتحديث الصفحة وحاول مرة أخرى.

5- تعبئة جميع الحقول المطلوبة

كيف يمكنني أن ألغي طلبي؟

(يرجى التفكير أكثر من قبل إلغاء طلبك)

إذا كنت ترغب بإلغاء الطلب الرجاء التواصل مع خدمة العملاء عبر الدردشة المباشرة أو إرسال بريد إلكتروني

admin@tactical.sa

– في حالة الغاء الطلب بعد شحنة يتم خصم قيمة الشحنة من العميل .

ماذا علي أن أفعل إذا كنت أرغب في إضافة أو إزالة قطع في طلبي؟

يمكن التواصل مع خدمة العملاء على الايميل admin@tactical.sa او عن طريق الإتصال الواتساب وإعلامهم بذلك قبل شحن الطلب ؟

لماذا تم إلغاء طلبي؟

1. الطلب غير المدفوع : سيتم إلغاؤه تلقائيا من خلال النظام بعد مرور 24 ساعة دون دفع.

2. فشل الدفع : سيتم إلغاء الطلب في حال عدم نجاح الدفع.

3. نفاذ الكمية : سيتم إلغاء الطلب في حال كانت القطع عبارة عن نفاذ كمية

كيف يمكنني الطلب ؟

الطلب من موقعنا ساهل جداً

لا يتطلب التسجيل ولا فيزا.

– ادخل إلى صفحة المنتج

– حدد المواصفات المطلوبة إذا وجدت (مثل الألوان والمقاسات…)

– اضغط على زر (إضافة إلى السلة)

كرر العملية لكل المنتجات المرغوبة.

– وعند الانتهاء والرغبة في إتمام الطلب اضغط على السلة في الأعلى أو الأسفل (حسب الجهاز الذي تتصفح منه).

– راجع المنتجات المضافة للسلة ثم اضغط على (إتمام الدفع) في الأسفل.

– ستتوجه بعدها إلى الصفحة الأخيرة الخاصة بإتمام الطلب.

– املأ الحقول بالمعلومات المطلوبة، ثم أشر عند مربع (أقبل بشروط وأحكام المتجر) ثم الزر الكبير (إتمام الطلب)، وحسب طريقة السداد المختارة ستنتقل إلى الصفحة التالية.

سيظهر بعدها رقم الطلب، وستصلك نسخة منه على بريدك الإلكتروني.

في حال اختيار الدفع بالتحويل البنكي فيرجى التحويل في غضون 24 ساعة ومراسلتنا على الواتساب ( اضغط هنا لإرسال رسالة واتساب مباشرة ) لترتيب الشحن والتسليم لك.